ألعاب أخرى

الجارحي لـ بلس90: الخطيب يدعم الفرق الجماعية ويساندها.. الزمالك فاوضني لكني أبن الأهلي

الجارحي ل بلس90 ” الخطيب يدعم الفرق الجماعية ويساندها … والفوز بافريقيا لحظة خاصة في حياتي .. الزمالك عرض علي الانضمام له ولكني متربي في الاهلي .. وفايلر هادئ وصاحب شخصية ”

نجح النجم مودي الجارحي في الاستحواذ علي قلوب عاشقي النادي الاهلي ليس فقط لأنه من ابناء النادي ولم يرتدي قميص اي فريق غيره ولكن أيضا بسبب غيرته علي النادي والمستوي الذي يقدمه وإصراره الدائم علي تحقيق الانتصارات والبطولات

اقتربنا من الجارحي وأجرينا معه حوار صحفي وجاء حديثه كالتالي:

حضرت فترة محمود طاهر في رئاسة الاهلي والان موجود في عصر الخطيب ، الجماهير كانت قلقة بسبب أن الخطيب ذو خلفية كروية ولن يعطي الألعاب الجماعية نفس الاهتمام بكرة القدم ؟

المهندس محمود طاهر له كل الاحترام وفترته مليئة بالبطولات في كل الالعاب الجماعيه والفردية ولا احد يستطيع نكران ذلك أما الخطيب ومجلسه فلم يقصر أحد منهم معنا ومهتمين بكل الالعاب ومجلس طاهر والخطيب لم يبخل احد فيهم علي الاهلي بشئ.

هل عُرض عليك اللعب في الزمالك ؟ وهتوافق ولا هترفض ؟

بالفعل عرض علي اللعب للزمالك مرتين طوال مسيرتي مع الأهلي وآخرهم من ٥ سنين والزمالك نادي كبير وله تاريخ في السلة ، لكن أنا ابن من ابناء الاهلي ولن ارتدي قميص غير قميص الاهلي سواء الزمالك أو غيره.

ماذا يمثل لك فوز فريق الأهلي ببطولة إفريقيا للسلة 2016 ؟ .

طبعا لحظة فريدة بالنسبة لي وتمثل لي الكثير ويكفي انها كانت بين جماهير الاهلي وفرحتي وقتها لن انساها.

من المدرب الذي أثر في مسيرة مودي الجارحي ؟

هناك الكثير من المدربين أصحاب فضل عليا بداية من كابتن حنفي هيكل الذي جعلني العب كرة السلة وانا عندي 7 سنين ، ثم كابتن سيد مصطفي صنع شخصية لي واضاف لي الكثير والكابتن طاهر رجب والكابتن نبيل بخيت، والكابتن اشرف توفيق تحدي بي الجميع وراهن عليا وهو أسطورة في التدريب
ولكن ابرز من أثر في مسيرتي سيد مصطفي وأشرف توفيق.

ما هي اصعب لحظة في مسيرتك ؟
حتي اكون امين اصعب لحظة في مسيرتي هي خسارة أي بطولة وقتها تكون الدنيا مظلمة في عيني علي العكس اسعد اللحظات في مسيرتي عندما اري السعادة في عيون مشجعي الاهلي.

ما هي افضل ثلاثية احرزتها ولا تمل من مشاهدتها في أوقات فراغك ؟

الحمدلله أحرزت ثلاثيات كثيرة في أوقات مهمة ولكن أقربهم إلي قلبي كانت في بطولة كأس مصر 2018 ضد سبورتينج في النهائي كنا خاسرين فريق نقطتين ومتبقي 58 ثانية واحرزت ثلاثية صنعت الفارق في تتويجنا.

ما رأيك في فريق كرة القدم بالنادي الأهلي واداء رينيه فايلر .. وموقف عاشور واكرامي وفتحي .. وبماذا تنصح عاشور بالاعتزال ام الاستمرار مع نادي آخر ؟

بصمات السويسري فايلر واضحة مع الفريق وهادئ ويمتلك شخصية ولا يتحدث كثيرا وأمامه الكثير حتي يقارن بالبرتغالي مانويل جوزيه ، وفريق كرة القدم يسير بخطى ثابتة علي الصعيد المحلي والصعيد القاري تأهلنا لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا وعندي احساس اننا سنفوز بالبطولة.

بالنسبة لشريف اكرامي ” اعطي الاهلي كثيرا وابن من ابناء النادي وهو اختار الخروج من الاهلي لأنه يريد اللعب والجلوس علي دكة الاحتياط اصعب احساس في الدنيا وأخبر الجميع برحيله من بدري ، واتوقع له أنه سيكون كادر اداري مميز في الاهلي “

بالنسبة لأحمد فتحي ” من احسن اللاعيبة اللي جات في تاريخ مصر وعمل تاريخ كبير مع الأهلي والمنتخب ورحيله عن الاهلي كان باختياره ، الاهلي لا يقف علي لاعب وفتحي مش من ابناء الاهلي ومش هيحس بجمهور الاهلي ”

بالنسبة لحسام عاشور ” بالنسبة لي هو حالة خاصة يلعب بالفريق الأول وهو عنده 17 سنة وينافس علي اكثر اللاعبين تتويجا بالبطولات مع داني الفيش ،واعطي الاهلي كثيرا ، ولكن بقائه من رحيله يرجع إليه وحده واتوقع أنه سيقبل عرض الإدارة بالاعتزال “

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق