كرة عالمية

تعرف على موعد مباراة برشلونة و ريال مايوركا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستضيف الليله ريال مايوركا الإسباني في تمام العاشرة مساءا نظيره نادي برشلونة الكتالوني ،ضمن منافاسات الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 .

حيث تعد المباراة أولى مواجهات الثنائي عقب توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “Covid19، والذي تسبب في إلغاء كافة الأنشطة وتعطيلها لأجل غير مسمى، وكان على رأس تلك التعليقات الدوري الإسباني والذي عاد بأولى مبارياته ليلةالخميس بلقاء ريالبيتيس وإشبيلية” وأنتهى بفوز إشبيلية بهدفين نظيفين.

وكشف كيكي سيتيين، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه ريال مايوركا، مساء غير السبت، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الإسباني الكرة القدم.

وشهدت قائمة برشلونة المستدعاة لهذه المباراة، تواجد لويس سواريز العائد من الإصابة بالإضافة إلى ليونيل ميسي الذي عانى من بعض الإنزعجات خلال الأسبوع الماضي، ما دفعه للغياب عن بعض الحصص التدريبية.

وبالنسبة لغيابات والتشكيله المتوقعة لبرشلونة: فقد شهدت القائمة غياب عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة، وأيضا بسبب عدم تواجده ضمن قوائم البارسا في هذه المسابقة، إثر استبعاده في شهر يناير الماضي عقب إصابته واستقطاب مارتن برايتوايت بدلا منه. وحصل صامويل أومتيتي على التصريح الطبي وبات جاهزة لخوض هذه المباراة، فيما سيغيب كليمون لونجليه عن المواجهة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

سيبدأ سيتين بنفس الطريقة المعتادة باللعب بطريقة 4-3-3 مع الدفع بأومتيتي بدلا من لونجليه في الدفاع بجانب ألبا وسيميدو وبيكيه وفي الوسط سيتواجد الثلاثي بوسكيتس وراكيتيتش ودي يونج، وسيقود الهجوم اليونيل ميسي بعد عودته من الإصابة وبجانبه برايتوايت وجريزمان فيما جاءت الغيابات والتشكيل المتوقع لمايوركا كالتالي: يغيب عن مايوركا لاعبين بسبب الاصابة هما أحيينينو وكورتيس، ولن يغيب أي لاعب بسبب الإيقاف.

وجاءت التشكيلة كالتالي

مانولو رينا لومور أجبينينو – مارتن خالخينت – أنطونيو رايولا – أليكساندر سيدلال أليخاندرو بوزو – داني رودريجيز – إدريسو بابا – تاكيفوسو كوبو أنتي بوديمير – كوتشو هيرنانديز

ويعلق على مواجهة برشلونة وريال مايوركا، التونسي عصام الشوالي، عبر قناة beIN SPORTS HD1 وbeIN SPORTS HD3 و يقام ثاني لقاء في الليجا بين برشلونة ومایورکا۔

ويبحث برشلونة على تعزيز صدارته لجدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف والذي يستعد هو الآخر لمواجهة إيبار ليلة الغد، ويأمل الفريق الكتالوني في المحافظة على صدارته من أجل التتويج بلقب الليجا للمرة الثالثة على التوالي، وكان يتمنى عشاق البرسا لعب هذه المباراة السهلة لبرشلونة في الدوري الإسباني .

كما يدخل نادي مايوركا في مراكز الهبوط حيث جمع25 نقطة فقط منذ بداية الموسم. وكان الاتحاد الإسباني قد قرر تجميد النشاط الرياضي في إسبانيا لفترة في ظل تفشى فيروس كورونا بالبلاد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق