ألعاب أخرى

رفع الدعم لاتحاد الثقافة في عهد اشرف صبحي

شهدت وزارة الشباب والرياضة تحت رئاسة دكتور أشرف صبحي للعديدا من المجاملات الفجة ترجع إلى علاقة الوزير الحالي بعدد من الصحفيين والإعلاميين.

وذلك ما نتج عنه عدد من المخالفات، مما أدى لتقديم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب طلب إحاطة ضد الوزير بسبب المخالفات في اتحاد الثقافة الرياضية.

وهذا بجانب تقديم شكاوى لمجلس الوزراء برئاسة دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمجاملات فجة في وزارة الشباب والرياضة.

وأن عددا من الشكاوى تقدمت لمجلس الوزراء بخصوص زيادة دعم اتحاد الثقافة الرياضية برئاسة أشرف محمود في عهد أشرف صبحي عن عهد خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق واضاف ان ذلك بشكل كبير وبلا مبرر خاصة أن الاتحاد ليس له أي أنشطة رياضية أو ثقافية منذ إنشائها وحتى الآن.

وذكرت الشكاوى التي تقدمت لرئاسة مجلس الوزراء أن اتحاد الثقافة الرياضية كان يحصل على 200 ألف جنيه فقط دعما من وزارة الشباب والرياضة في عهد الوزير السابق خالد عبد العزيز. بينما في عهد الوزير الحالي أشرف صبحي تم رفع الدعم إلى 2 مليون جنيه لاتحاد الثقافة الرياضة .

كما ذكرت إحدى الشكاوى التي تقدمت إلى مجلس الوزراء “وحصلت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب على صورة منها لتقديم طلب الإحاطة ضد وزير الشباب والرياضة- أن الوزير الحالي كان متواجدا بمجلس اتحاد الثقافة الرياضية وبالتالي ما يحدث من دعم كبير لهذا الاتحاد دون غيره بدافع المجاملة، خاصة أنه بدأ حالة من التقشف لعديد من الاتحادات ومنها الأولمبية والبارالمبية التي تعد أبطالا للحصول على ميداليات لمصر ولكنه في نفس الوقت رفع الدعم لاتحاد الثقافة الرياضية من 200 ألف جنيه إلى 2 مليون جنيه”

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق